سطات :يقظة عناصر الدرك بمشرع بن عبو تطيح بعصابة لترويج الممنوعات

Khalid Belfellah9 يونيو 2024220 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سطات :يقظة عناصر الدرك بمشرع بن عبو تطيح بعصابة لترويج الممنوعات

اخبار الشعب / خالد بلفلاح

 

تمكنت عناصر من المركز الدرك الملكي بمشرع بن عبو ، التابع لسرية سطات، من توقيف ثلاثة اشخاص كانوا على متن سيارة من نوع داسيا يشتبه في تورطهم في الاتجار في مسكنات طبية بوصفات مزورة.

 

 

وانتبهت دورية الدرك الملكي بالصدفة إلى سيارة في وضعية مشبوهة، عندما كانت تجوب مركز خميس يدي محمد بن رحال التابع  لقيادة أولاد بوزيري ، جنوب  مدينة سطات.

واستفسر عناصر دورية الدرك سائق السيارة، الذي بدا أنه في حالة غير طبيعية، مما دفع الدركيين إلى تفتيش السيارة وحجز وصفات طبية مزورة وأدوية ممنوعة على العموم، دون التوفر على وصفة خاصة، قبل أن يتم توقيفهم ونقلهم إلى مركز الدرك الملكي بمشرع بن عبو.

وأمرت النيابة العامة بوضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجريه المركز الترابي للدرك الملكي، من أجل تحديد الملابسات وكشف هوية باقي المتورطين المحتملين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق