سمسار جديد في “قضايا المحاكم” يظهر بإنزكان ووكيل الملك يودعه سجن أيت ملول

اخبار الشعب9 ديسمبر 2019344 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سمسار جديد في “قضايا المحاكم” يظهر بإنزكان ووكيل الملك يودعه سجن أيت ملول

 

أخبار الشعب /

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بإنزكان، ايداع شخصا من ذوي السوابق القضائية في مجال النصب والاحتيال وانتحال صفة على سجن أيت ملول.

وذكرت مصادر مطلعة، أن االمتهم تم توقيفه من طرف عناصر الدرك الملكي ببيوكرى بناء على شكايات تقدمها بها عدد من الضحايا، أوهمهم بكونه بكونه محامي بهيئة أكادير، حيث كان يدعي أنه سينوب عنهم أمام القضاء وأنهم سيربحون القضايا التي عرضوها عليه لأن لديه علاقات نافذة مع رجال القضاء، ويطلب مقابل ذلك من ضحاياه مبالغ مالية مهمة.

وقد أسفرت عملية البحث والتفتيش عن حجز العديد من الوثائق المرتبطة بملفات قضائية حصل عليها المعني بالأمر من الضحايا.

وكان رئيس النيابة العامة، محمد عبدالنباوي، قد راسل وكلاء الملك والوكلاء العامون بمختلف محاكم المملكة يدعوهم من خلالها للتصدي للنصب بمحيط المحاكم، وذلك على خلفية اعتقال نصاب ظهر بفيديو جرى تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يوهم سيدة بإمكانية التدخل لصالحها لدى القضاء لتخفيف عقوبة والدتها المتابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق