شركة فرنسية تفوز بصفقة تجديد البطائق البيومترية الوطنية

اخبار الشعب30 نوفمبر 2019389 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
شركة فرنسية تفوز بصفقة تجديد البطائق البيومترية الوطنية

 

أخبار الشعب/

تمكنت الشركة الفرنسية “IDEMIA”، من الظفر بصفقة تجديد البطائق البيومترية الوطنية في المغرب، وتم توقيع العقد مع المديرية العامة للأمن الوطني من أجل تزويد البطائق الوطنية المغربية بالخصائص الرقمية الذكية.
وحسب موقع biometricupdate، فإن العقد الذي وقعته “IDEMIA”، المتخصصة في البيانات الرقمية مع المديرية العامة للأمن الوطني، ينص على تزويد البطائق المغربية بالروابط الرقمية من أجل تسهيل نقل البيانات والمعلومات عبر الأنترنيت، ولتصبح بذلك بطاقة ذكية تندرج في سياق الاقتصاد الرقمي المغربي.

وتتخصص “IDEMIA” في البيانات الرقمية عبر الأنترنيت والأمن الرقمي، وأبرمت عقودا مع العديد من الحكومات والشركات الدولية، لتقديم حلول في مجال نقل المعلومات، وتنخرط مع الشرطة الدولية في تحديد هوية المجرمين عبر الأنترنيت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق