صورة رجل أمن وهو يقبل رأس امرأة مسنة بطنجة تلقى استحسانا “فيسبوكيا” (صورة)

اخبار الشعب8 أكتوبر 2019223 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
صورة رجل أمن وهو يقبل رأس امرأة مسنة بطنجة تلقى استحسانا “فيسبوكيا” (صورة)

نشرت صفحة المديرية العامة للأمن الوطني على “فيسبوك” و”إنستغرام”، صورة لأحد عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية وهو يقبل رأس امرأة مسنة، خلال الدورة الثالثة لأيام الأبواب المفتوحة بمدينة طنجة.

وعلقت الصفحة على الصورة قائلة: “لأن الشرطي مناضل وحين يدخل للأمن فهو يؤدي رسالة نبيلة ويهب حياته وحياة أبنائه للوطن”.

ولاقت الصورة، التي تم التقاطها بمناسبة أيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني بطنجة، استحسانا كبيرا من لدن نشطاء الفيسبوك، الذين عبروا بعبارات جميلة عن هذا المشهد الإنساني بين السلطة والشعب.وعبر النشطاء عن إعجابهم بالصورة التي جمعت العنصر الأمني بالمرأة المسنة، مشيدين بسلوك رجل الأمن الذي أبان عن قدر عال من الاحترام والوقوف إلى جانب كبار السن.

 وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد نظمت الدورة الثالثة لأيام الأبواب المفتوحة تحت شعار “خدمة المواطن شرف ومسؤولية”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 2 إلى 6 أكتوبر الجاري بساحة مالاباطا بمدينة طنجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق