طاطا .. نساء الدواوير يخرجن للاحتجاج بالمقاطعة الأولى بسبب ضعف بنية النقل الحضري بالمنطقة.

Anass Elwardi8 سبتمبر 2022156 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طاطا .. نساء الدواوير يخرجن للاحتجاج بالمقاطعة الأولى بسبب ضعف بنية النقل الحضري بالمنطقة.

أخبار الشعب .. عبد الصمد أهمو

صباح يوم الخميس 8 شتنبر الجاري، نظمت مواطنات طاطاويات وقفة احتجاجية أمام المقاطعة الأولى للمنطقة طاطا، تنديدا بما أسموه تردي خدمات النقل الحضري.

نساء اكادير الهناء  ، تغرمت ، تحتجن ضد  مشكل النقل و تطالبن بتوفير سيارات اجرة كبيرة للمنطقة و  تحسين جودة حافلة النقل الحضرية الى المستوى الذي يحفظ كرامة المواطن الطاطاوي.

وحسب مصادرنا المحلية، الاحتجاج راجع بالأساس الى المشكل الذي تعانيه ساكنة دواوير المقاطعة الأولى مع وسائل النقل، وخاصة مع امتناع بعض أصحاب سيارة الأجرة الصغيرة من الوصول الى المنطقة.

وتضيف المصادر، بأن المحتجات قد طالبن السلطات المحلية ومعها المجلس الجماعي بالتدخل الفوري من اجل حل المشكل وإنهاء الخلاف، ملتمسات من عامل إقليم طاطا، التدخل السريع لطي هذا الملف بشكل نهائي ضمانا لإنهاء المعاناة التي تعيشها ساكنة دواوير طاطا، منذ سنوات مع خدمات النقل، داعيات إلى إلزام الشركة بضرورة احترام دفتر التحملات الخاص للصفقة وتوفير عدد كاف من الحافلات بالخط سواء داخل المدينة أو خارجها، وبالتالي وضع حد للمشكل الذي عمر لسنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق