طنجة .. تطورات جديدة في مقتل الشاب أنور

Anass Elwardi26 يناير 2023134 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة .. تطورات جديدة في مقتل الشاب أنور

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

أفادت مصادر إعلامية، أن قضية مقتل الشاب “أنور” بطنجة عرفت تطورات جديدة، بعدما قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف، توسيع دائرة التحقيقات لوجود شكوك، بشأن احتمالية وجود مشتبه فيهم آخرين وراء ارتكاب الجريمة.

وحسب ما أوردته جريدة الأخبار، فإن قاضي التحقيق يشك في إمكانية قيام الشابة المعتقلة بارتكاب الجريمة لوحدها، بسبب بنيتها الجسمانية الضعيفة، مقارنة ببنية الشاب القتيل الذي كان يمتلك جسما رياضيا.

وقالت المصادر، أن القاضي وجه استدعاء لعدد من الأشخاص، سواء من أقارب الضحية أو المشتبه في ارتكابها للجريمة، للتحقيق معهم. ولم يتم لحدود الساعة إعادة تمثيل الجريمة، في ظل عدم اقتناع قاضي التحقيق بما تم التوصل إليه، وبالتالي قرر توسيع دائرة التحقيق.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، تمكن في نونبر الماضي، من اعتقال فتاة قاصر متورطة في جريمة قتل الطالب واليوتوبر أنور، وذلك بعد تنسيق مع نظيرتها بمدينة تطوان، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الإثنين 07 نونبر 2022.

وقد جاء اعتقال الفتاة تبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في ارتكاب جريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت، التي ذهب ضحيتها طالب يبلغ من العمر 20 سنة. وقد تم اعتقال خالها بسبب التستر على الجريمة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق