عاجل: الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحط الرحال بجماعة تارجيست

houcine Sabri23 أكتوبر 2023216 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عاجل: الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحط الرحال بجماعة تارجيست

اخبار الشعب/ متابعة هشام عزار.فاطمة اوراي

أفادت مصادر مطلعة أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد حلت بجماعة تارجيست اقليم الحسيمة.
وتاتي هذه الزيارة التي لم تفاجئ الرأي العام باقليم الحسيمة، في ظرف من الاحتقان الذي تعرفه المدينة على خلفية تداول أخبار عن ملفات شبهات فساد كبيرة تشوب تدبير الشأن العام المحلي، خاصة في ظل الركود التنموي الكبير الذي تعيش على وقعه مدينة ترجيست التي أضحت أقل جاذبية من بعض المراكز القروية باقليم الحسيمة التي حظيت بمشاريع كبيرة للتأهيل الحضري.


ويتداول الرأي العام المحلي بجماعة تارجيست اخبارا تخص مخالفات كبيرة في مجال التعمير يستفيد منها أشخاص بعينهم، على رأسهم رئيس الجماعة، وصلت بعضها لمرحلة التقاضي مما خلف جوا كبيرا من الاحتقان والامتعاض لدى الساكنة وعدد من المنعشين العقاريين، وهو ما أدى لارتفاع نسبة هجرة عدد من الأسر والفاعلين الاقتصاديين المحليين نحو مدن أخرى أكثر جاذبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق