عامل إقليم برشيد يدشن مركزا سوسيو ثقافيا بمدينة الدروة

اخبار الشعب5 نوفمبر 2019324 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عامل إقليم برشيد يدشن مركزا سوسيو ثقافيا بمدينة الدروة

 

اخبار الشعب /

أشرف عامل إقليم برشيد يومه الثلاثاء 05 نونبر 2019بمدينة الدروة على تدشين مركز متعدد التخصصات بحي المسيرة بحضور رئيس جماعة الدروة وجميع نوابه ومستشاريه ورؤساء الجماعات التابعة للاقليم وممثلين عن التكوين المهني والتعاون الوطني ومدير مديرية وزارة التربية الوطنية ومنذوب وزارة الصحة وفعاليات المجتمع المدني بالمدينة ومختلف السلطات المحلية بالمدينة.
يتضمن هذا المركز عدة تخصصات مهنية كالخياطة والحلاقة والطبخ وثقافية كالموسيقى والتعليم الأولي والاعلاميات وقاعة للمؤتمرات .
يعتبر هذا المركز مفخرة وإضافة لمدينة الدروة بحيث سيتم من خلاله تأهيل العديد من الشباب من الحرف والمهن تمكنهم من ولوج سوق العمل.
هذا المركز بتمويل مشترك بين جماعة الدروة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
يشرف على هذا المركز إدارة التكوين المهني الذي بدوره سيمنح شهادات المستفيدين من برنامج التأهيل. وأطلق عليه اسم المسيرة الخضراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق