فتح تحقيق لتحديد ظروف ومحاولة تهريب شحنة من المفرقعات والشهب النارية الى المغرب .

Otman Sawabi10 أكتوبر 2023266 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فتح تحقيق لتحديد ظروف ومحاولة تهريب شحنة من المفرقعات والشهب النارية الى المغرب .

خبـــر

 

اخبار الشعب

فتحت فرقة الشرطة القضائية بميناء طنجة المتوسط بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الاثنين 9 أكتوبر الجاري، وذلك لتحديد ظروف ومحاولة تهريب شحنة من المفرقعات والشهب النارية إلى المغرب انطلاقا من ميناء مارسيليا الفرنسي.

 

وكانت عملية المراقبة الحدودية التي تباشرها مصالح الأمن الوطني بتنسيق مع عناصر الجمارك، قد ضبطت سائق سيارة نفعية عند وصوله من ميناء مارسيليا، وهو في حالة تلبس بنقل وتهريب 2850 وحدة من الشهب والمفرقعات النارية، ومعدات طبية وصيدلانية، وشحنات أخرى من الأدوية المهربة.

 

وقد تم إيداع سائق المركبة الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وامتداداتها المحتملة، وكذا تحديد الغاية من تهريب الشهب النارية والمفرقعات المحجوزة التي يشكل استخدامها خطرا على أمن الأشخاص والممتلكات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق