فضيحة الأصفار بكلية الآداب بالجديدة تصل البرلمان

MOSTAFA CHAAB21 يونيو 2022159 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فضيحة الأصفار بكلية الآداب بالجديدة تصل البرلمان

 

أخبار الشعب/عبد الله القادري:

 

اثار سؤال تقدم به البرلماني المهدي الفاطمي عن حزب الاتحاد الاشتراكي لوزير التعليم العالي على إثر فضيحة الأصفار التي طالت اكثر من 60 طالب بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجديدة زوبعة داخل اوساط الجامعة المذكورة وزعزع اركانها حيت تقدم البرلماني المحترم بطلب الى السيد وزير التعليم العالي قصد إيفاد لجنة وزارية للتحقيق في التقويم البيداغوجي بالجامعة المذكورة وخاصة مؤسسات الولوج الخاصة وكذا البحت والتقصي في تلك النتائج التي يعتبرها طلاب الجامعة وخاصة طلاب كلية الآداب مجحفة وقاسية في حقهم والتي كانت قد اثارت استياء الطلبة واعتبروها انتقاما منهم بسبب فضيحة ماكان يعرف بالجنس مقابل النقط وقد أكد السيد البرلماني المحترم على أن تدخله هذا نابع من إيمانه بقضايا وطنه وحرصه على الدفاع عن مؤسساته الحيوية وعلى راسها الموسسات التعليمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق