فلاش …. خدمة جديدة للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب تسمى “الفري فلو” لتيسير ولوج العربات في الطرق السيارة .

اخبار الشعب11 ديسمبر 2019141 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 3:02 مساءً
اخبار الشعب
مجتمع
فلاش …. خدمة جديدة للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب تسمى “الفري فلو” لتيسير ولوج العربات في الطرق السيارة .

 

الشعب /

في إطار السعي الدائم لتحسين خدمتها المقدمة للسائقين تستعد الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، لإطلاق خدمة جديدة تسمى “الفري فلو” لأول مرة في المغرب ، من أجل تيسير عملية الولوج إلى جميع محاور الطريق السيار دونما الحاجة إلى الوقوف عند كل محطة .
وحسب مصادر مطلعة ، فإن الأساس من تفعيل هاته الخدمة الجديدة التي سترى النور خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، هو تجنب مشاكل الازدحام التي أصبحت تشغل تفكير وبال السائقين والمسافرين .
كما ستنطلق خدمة “الفري فلو” بشكل تجريبي بمحور الطريق السيار الرابط بين والرباط وفي حال نجاح هاته الخدمة سيتم تطوير الجانب التقني، وتوفير التجهيزات اللازمة لاعتمادها رسميا بجميع محاور الطريق السيارة بالمملكة.وتسهل الخدمة على جميع مستعملي الطرق السيارة، تجاوز محطات الأداء دون الحاجة للتوقف أو تخفيض السرعة، كما هو الحال بالنسبة لخدمة “جواز” المعمول بها حاليا، حيث يتم أداء انخراط هذه الخدمة عبر السحب التلقائي من الحساب البنكي، أو من خلال السحب من حساب يفتح من طرف المستخدم على نظام معلوماتي، وتتم تعبئته كلما دعت الضرورة لذلك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق