فلاش. … وزير التقافة والشباب والرياضة السيد الحسن عبيابة يستقبل وفدا من المسؤولين عن المنظمات الشبابية الإفريقية

اخبار الشعب19 أكتوبر 2019291 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فلاش. … وزير التقافة والشباب والرياضة السيد الحسن عبيابة يستقبل وفدا من المسؤولين عن المنظمات الشبابية الإفريقية

 

أخبار الشعب/

استقبل السيد الحسن عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، يومه الجمعة 18 أكتوبر 2019 بمقر الوزارة، وفدًا من مسؤولي المنظمات الشبابية بافريقيا والعالم العربي وأوروبا، على هامش مشاركتهم في المؤتمر العام الثالث عشر لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، وذلك بحضور السيدة الكاتبة العامة لقطاع الشباب والرياضة، والسيد العباسي، البرلماني، بصفته مشرفًا ومرافقًا للوفد.

وفي كلمته بهذه المناسبة، أكد السيد الوزير على أهمية الانخراط الإيجابي والفاعل للشباب في تحقيق التنمية المستدامة لمجتمعاتهم، داعيا في الآن ذاته، إلى تعزيز آليات التعاون جنوب-جنوب بغية تغيير الواقع المعاش على مستوى القارة الإفريقية، بصفة خاصة.

كما أكد السيد الحسن عبيابة على أهمية مثل هذه اللقاءات التواصلية التي من شأنها المساهمة في تبادل التجارب والخبرات بين الفاعلين والمهتمين بقضايا الشباب على المستويين الوطني والدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق