قلعة مكونة …ها الشباب اللي بغات البلاد … جمعية تدخل الفرحة على قلوب الأيتام والأرامل

Elmorjani Mehdi25 فبراير 2024389 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
قلعة مكونة …ها الشباب اللي بغات البلاد … جمعية تدخل الفرحة على قلوب الأيتام والأرامل

اخبار الشعب/

 

ترسيخا لقيمها التضامنية، وتكريسا لبعدها الانساني،ومساهمة منها في جهود تقليص ٱثار البرد القارس على الاسر المعوزة والتخفيف من ٱثارها بإقليم تنغير ، نظمت جمعية مكونة لرعاية الأيتام وإدماج الأشخاص في وضعية صعبة وبتعاون مع المجلس الإقليمي لتنغير عملية توزيع ألبسة وأفرشة لفائدة الاسر المعوزة بإغيل ن أمكون شملت بالخصوص فئة ” الأرامل، والأيتام ”، وقد أدخلت هذه المبادرة الانسانية الاطمئنان الى قلوب عدد من الاسر الفقيرة، ولقيت كذلك استحسانا من طرف ساكنة العديد من المناطق خاصة منها دوار أمسكار والدواوير المجاورة”

 

وفي هذا الصدد، وبمبادرة إنسانية من الجمعية ، تم خلال هذه العملية، توزيع حوالي 600 قفة في الدفعة الأولة ، تم خلال هذه الحملة التضامنية التي تندرج في إطار تطبيق البرنامج الإنساني، توزيع مواد غذائية وأفرشة وأغطية ووسادات على المعوزين، وأجهزة وعتاد خاص بذوي الاحتياجات الخاصة، وكذا الأشخاص المسنين والمرضى طريحي الفراش، إضافة إلى طاقم طبي يسهر على القيام بالفحوصات الطبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق