مجلس جهة بني ملال خنيفرة يدعم الجماعات الترابية ب22 سيارة إسعاف مجهزة .

اخبار الشعب24 أكتوبر 2019240 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مجلس جهة بني ملال خنيفرة يدعم الجماعات الترابية ب22 سيارة إسعاف مجهزة .

 

أخبار الشعب/رزقي من بني ملال.

في إطار البرنامج المندمج لدعم ومواكبة الجماعات وتأهيل المجال الصحي، وزع مجلس جهة بني ملال خنيفرة يوم الثلاثاء، 22 سيارة إسعاف مجهزة ، لفائدة الجماعات الترابية بالجهة.

و تروم هذه العملية التي أشرف عليها ابراهيم مجاهيد رئيس الجهة وخطيب لهبيل وعمال بعض الأقاليم التخفيف من معاناة ساكنة المناطق القروية والجبلية وتسهيل عملية نقل المرضى المعوزين الى المؤسسات الصحية خاصة الأطفال والنساء الحوامل في ظروف صحية .

وتميز حفل التوزيع بتقديم خريطة رقمية حول البرنامج ،تتضمن مجموع العمليات المنجزة من طرف مجلس الجهة، في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبرنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية، فضلا عن المواكبة الاجتماعية للمكتب الشريف للفوسفاط، ما يضمن إلتقائية البرامج وضمان العدالة المجالية لتعميم هذا البرنامج في أفق 2020 بحسب تصريح ادريس اشبال مسؤول بالجهة.
ويذكر أن هذه المبادرة جاءت بعد عملية مماثلة استفادت من خلالها عدد من الجماعات الترابية ب 20 سيارة اسعاف برسم سنة ، ما يفيد بحسب رئيس الجهة ابراهيم مجاهد أن العمليتين ستعملان على سد العجز الحاصل على مستوى القطاع خاصة لدى الجماعات المتواجدة بالمجال الجبلي التي تعرف اكراهات في نقل الحالات المرضية للاستشفاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق