مديرية الحموشي تكشف حقيقة سفاح “الخمار” بمدينة سطات

اخبار الشعب8 أكتوبر 2019419 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مديرية الحموشي تكشف حقيقة سفاح “الخمار” بمدينة سطات

نفت ولاية أمن سطات، صحة المزاعم التي تضمنتها منشورات تم تداولها على شبكات التواصل الاجتماعي أمس الاثنين، والتي تزعم أن سفاحا يستهدف النساء بمدينة سطات وهو يرتدي زيا نسائيا “خمار” ويحمل أسلحة بيضاء بغرض استعمالها في أفعاله الإجرامية.

وأكدت الولاية في بيان لها، أنه بعد مراجعة السجلات والمعطيات المتوفرة لدى مصالحها أظهرت عدم تسجيل أية واقعة إجرامية، سواء حديثا أو في الماضي، تتضمن معطيات تتناسب مع ما يتضمنه هذا المنشور من أفعال إجرامية، كما لم تتوصل بأية شكاية أو وشاية بشأن هذه الجرائم المفترضة.

وقال ذات المصدر إن ولاية أمن سطات إذ تحرص على توضيح هذه المعطيات، فهي تؤكد أن الأبحاث لا زالت جارية لتحديد الخلفيات الحقيقية لطرح هذه المنشورات، ورصد المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية الماسة بالإحساس بالأمن لدى المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق