مراكش .. ادانة النائب الأول السابق لرئيس جماعة تمصلوحت ب3سنوات نافذة مع الغرامة

CHIOUI Mohammed14 أكتوبر 2022138 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2022 - 6:34 مساءً
CHIOUI Mohammed
مجتمع
مراكش .. ادانة النائب الأول السابق لرئيس جماعة تمصلوحت ب3سنوات نافذة مع الغرامة

الشعب .. عبد الرزاق توجاني

أدانت يوم أمس الخميس 13 أكتوبر الجاري، غرفة الجنايات الإبتدائية المختصة في الجرائم المالية لدى محكمة الإستئناف بمراكش،  النائب الأول السابق لرئيس جماعة تمصلوحت محمد أوسار، بـثلاثة سنوات حبسا نافذا وغرامة نافذة خمسون ألف درهم، وذلك على خلفية متابعته من أجل جناية تبديد أموال عامة موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفته.

كما قضت هيئة الحكم بحق المتهم بأدائه لفائدة المطالبة بالحق تعويضا اجماليا قدره و180 مليون سنتيم مع تحميله الصائر وتحديد الإكراه البدني في الحد الأدنى.

ويأتي هذا الحكم ضد النائب الأول لرئيس جماعة تمصلوحت عن الفترة الإنتدابية (-2021)، بعد شكاية تقدما به ضده إلى النيابة العامة سنة 2019، مستشارين جماعيين بالمجلس عن حزبي التقدم والإشتراكية و العدالة والتنمية، بخصوص اختلالات طالت مشروعا عقاريا ومقلعين للرمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق