مصالح الشرطة القضائية بأمن تزنيت تتمكن من حجز طنين و875 كيلوغرام من الدقيق الفاسد واعتقال شخصين يشتبه في تورطهما في حيازة وترويج هاته المواد الاستهلاكية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي .

houcine Sabri28 سبتمبر 2023378 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مصالح الشرطة القضائية بأمن تزنيت تتمكن من حجز طنين و875 كيلوغرام من الدقيق الفاسد واعتقال شخصين يشتبه في تورطهما في حيازة وترويج هاته المواد الاستهلاكية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي .

أخبار الشعب قسم التحرير

في إطار السعي الجاد لاجثثات بؤر الجريمة بعدد من مدن المملكة خاصة بعد فاجعة زالزال الحوز تمكنت مصالح فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تيزنيت، من حجز طنين و875 كيلوغراما من الدقيق الفاسد، وتوقيف شخصين يشتبه في تورطهما في حيازة وترويج هذه المواد الفاسدة وتزوير علامة تجارية.

وجرى توقيف المشتبه فيهما وسط الأسبوع أمام مخبزة يسيرها أحدهما، وهما في حالة تلبس بشحن وتفريغ مجموعة من أكياس الدقيق الفاسد ضمن أكياس جديدة من أجل بيعها على أنها صالحة للاستهلاك.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز 73 كيسا تحتوي على طنين و875 كيلوغراما من الدقيق، الذي تبين عدم صلاحيته للاستهلاك بعد التنسيق مع المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، علاوة على حجز 81 كيس دقيق فارغ وآلة لخياطة الأكياس يشتبه في استعمالها في هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا رصد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق