معطلون يطالبون ” رخصة ” مزوالة التسول بجماعة مولاي عبد الله امغار بالجديدة.    

Otman Sawabi29 يناير 20241٬903 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
معطلون يطالبون ” رخصة ” مزوالة التسول بجماعة مولاي عبد الله امغار بالجديدة.    

أخبار الشعب/عثمان الصوابي

 

 

 

 

راسلت تنسيقية المعطلين الحاملين الشواهد بجماعة مولاي عبد الله امغار رئيس المجلس الجماعي ، من اجل الحصول على رخصة تخول لهم الشروع في مهنة التسول .

وجاءفي الطلب الدي توصلت به جريدة “أخبار الشعب ” تأسف التنسيقية من الوضع الذي اصبح عليه حامل الشواهد والدبلومات بالجماعة كما جاء في الطلب ” اتوجه الى سيادتكم بهذا الطلب قصد ترخيص لنا من اجل الشروع في امتهان التسول بعد شهرين من الآن ” وذلك في الشوارع مركز جماعة مولاي عبد الله امغار .

كما اضافت التنسيقية :” حاملين الشواهد والدبلومات التي حصلنا عليها من الدولة المغربية لجلب تعاطف المواطنين لنا بعد ان سدت كل ابواب العمل في اوجهنا رغم توفر جماعتنا على اكبر مركب صناعي بالجرف الاصفر ، فبعد عجز سيادتكم عن إيجاد حل لقضياتنا العادلة وتملصكم والوعود الدي اعطيتها لنا كمعطلين .”

وأشارت كذلك بالقانون ” الجنائي ” معتبرا انه يعاقب المتسول حسب الفصل 326″

حيث تشير هاته الاخيرة على تخوفها من المسائلة القانونية لهذا قامت بطلب الترخيص .

أين حق حامل الشواهد في الحصول عن منصب ؟ .

وهل سيظل حامل الشواهد معطل بجماعة مولاي عبد الله امغار؟ .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق