ملحقة وكالة التنمية الإجتماعية بسطات تنظم دورة تكوينية لفائدة الجمعيات العاملة في مجال الإعاقة.

اخبار الشعب24 أكتوبر 2019509 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ملحقة وكالة التنمية الإجتماعية بسطات تنظم دورة تكوينية لفائدة الجمعيات العاملة في مجال الإعاقة.

 

اخبار الشعب /

عرفت دار الشباب جمال الدين خليفة بمدينة برشيد طيلة يومي 22 و23 أكتوبر الجاري تنظيم دورة تكوينية لفائدة الجمعيات العاملة بمجال الإعاقة في موضوع التدبير المالي والإداري للجمعيات، وقد استفاد من هذا التكوين الذي سهر عليه أطر ملحقة وكالة التنمية الإجتماعية بسطات حوالي 30 جمعية تشتغل في حقل الإعاقة.
جدير بالذكر أن هذا التكوين يدخل في إطار برنامج إرتقاء لتأهيل الجمعيات العاملة في مجال الإعاقة بجهة الدار البيضاء سطات وهو موضوع شراكة بين وكالة التنمية الاجتماعية وزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية واللجنة الجهوية للتنمية البشرية وكلية الحقوق بن امسيك.
وقد لاقت هذه الدورة استحسان المشاركين من عدة مدن بالجهة الدار البيضاء الكبرى سطات الذين عبروا عن انخراطهم في هذا الورش الذي يروم تفعيل توجيهات صاحب الجلالة وسياسات الحكومة اتجاه الأشخاص في وضعية إعاقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق