موقع جريدة اخبار الشعب يعزي عائلة اهل الدرهم في وفاة عمر الدرهم ولد المرحوم سي احماد الدرهم

اخبار الشعب1 ديسمبر 2019160 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 1 ديسمبر 2019 - 1:18 صباحًا
اخبار الشعب
مجتمع
موقع جريدة اخبار الشعب يعزي عائلة اهل الدرهم في وفاة عمر الدرهم ولد المرحوم سي احماد الدرهم

 

الشعب/ خطوط محمد فهمي

يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي … صدق الله العظيم.
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة عمر الدرهم ولد سي احماد الدرهم بالديار الإسبانية فجر يوم السبت 30 نونبر 2019 ، وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم جريدة وطاقمها الصحفي والتقني بأسمى عبارات التعازي والمواساة إلى جميع أشقائه أبناء المرحوم سي احماد الدرهم ” دحمان و حسن و سليمان و عيسى و عبد الله و فيضول و بوبكر و الحاجة عائشة و رقية و خديجة و حفصة ” و الى جميع عائلة الفقيد اهل الدرهم ، ضارعين إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويها جميل الصبر و أحسن العزاء، وان لله وإنا إليه راجعون .
نسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه، ويكرم مثواه ويوسع مدخله وأن يجازيه بالحسنات إحسانا، وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يغسله بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. وأن يخلف عليه بدار خير من داره ، وأهل خير من أهله.امين.
و انا لله و انا اليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق