نظمت الفدرالية الوطنية الاجتماعية للصحافة دورة تكوينية حول موضوع قوانين وأخلاقيات المهنة و المونتاج الاحترافي

Elmorjani Mehdi9 يناير 2024269 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نظمت الفدرالية الوطنية الاجتماعية للصحافة دورة تكوينية حول موضوع قوانين وأخلاقيات المهنة و المونتاج الاحترافي

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

عرفت الدورة التكوينية حضور العديد من الصحفيين والطلبة والطالبات والباحثين، قصد تغطية الحدث وفي نفس الوقت كانت مناسبة للتكوين و الاطلاع أكثر على مهام وهموم مهنة الصحافة والإعلام والوقوف على أهمية الجانب القانوني المنظم للعمل الصحافي والالتزام الصارم بأخلاقيات مهنة الصحافة والإعلام و أخلاقيات وقوانين المهنة و المونتاج الاحترافي.

ونظمت الفدرالية الوطنية الاجتماعية للصحافة بشراكة مع مقاطعة سيدي عثمان، دورة تكوينية تحت اسم “دورة حسن فاتح”، وذلك كان يوم الأحد 7 يناير 2024 بمقاطعة سيدي عثمان بالدارالبيضاء.

وكانت أول كلمة من السيد عبد الجبار الإدريسي وكان حضور كل من السيد رشيد متوكل رئيس الفدرالية الوطنية الاجتماعية للصحافة و السيد طارق شهاب و السيد مصطفى طلال و حسن فاتح،وكانت عدة نقاط منها:

قانون صحافة و النشر

ونقطة الثانية كانت من السيد رشيد متوكل رئيس الفدرالية الوطنية الاجتماعية للصحافة كيفية الاستعمال المونتاج الاحترافي بطريقة صحيحة

وفي الاخير تسلم الحضور شواهد المشاركة من اللجنة التنظيمية للدورة التكوينية مع التنويه من مقاطعة سيدي عثمان التي أقدمت عليها الفدرالية الوطنية الاجتماعية للصحافة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق