…. هل تقاير ادربس جطو ستتسبب في حملة اعتقالات بالنسبة لملفات الفساد.

اخبار الشعب6 نوفمبر 2019247 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
…. هل تقاير ادربس جطو ستتسبب في حملة اعتقالات بالنسبة لملفات الفساد.

 

أخبار الشعب/

أفادت مصادر مطلعة ، أن النيابة العامة أنهت حصر لوائح طويلة بأسماء وازنة ورطتها بحوث أنجزتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في ملفات تزوير وثائق عقارات والسطو عليها وعمليات تهريب وتبييض أموال تفوح منها رائحة القنب الهندي، ينتظر أن تحدث ارتداداتها رجات تنظيمية في أحزاب حكومية ومعارضة، مع بداية الإستماع إليهم.

وأضافت ذات المصادر، أن لائحة موضوعة على مكتب الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالبيضاء، تتضمن أعيانا من أصحاب النفوذ وكبار ممولي الأحزاب، إذ ذكر اسم مانح كبير في فضيحة تزوير وسطو على عقارات في المحمدية وبوسكورة، لم تنفعه ذريعة الاقتناء بحسن نية في مواجهة شكايات ذوي الحقوق.
وأسقطت أبحاث الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بخصوص ملفات خروقات عمرانية وعقارية وتلاعبات تجارية أصحاب شركات مستوردة ومصنعة لماركات غذائية معروفة يشغلون مسؤوليات حزبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق