والي جهة مراكش اسفي يطلع على اللمسات الأخيرة لأشغال تهيئة قرية احتضان الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي

MOSTAFA CHAAB27 سبتمبر 2023113 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
والي جهة مراكش اسفي يطلع على اللمسات الأخيرة لأشغال تهيئة قرية احتضان الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي

أخبار الشعب

في إطار المواكبة المستمرة للترتيبات الخاصة باحتضان الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، المقرر عقدها بمراكش ، قام السيد كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش ـ آسفي، يومه الأربعاء 26 شتنبر الجاري، بزيارة لقرية احتضان هدا الحدث الدولي الهام.

في البداية تم عقد اجتماع خاص تم خلاله تناول كافة الجوانب المتعلقة بنسبة تقدم إنجاز المرافق وتاريخ تسليمها المرتقب ، كما تم تقديم مخطط عمل خاص بكافة الأنشطة المزمع تنظيمها مواكبة لهذا الحدث في المجال الثقافي،السياحي،الاقتصادي والاجتماعي.

مباشرة بعد ذلك قام والي الجهة مع أعضاء الوفد المرافق، بجولة تفقدية للقرية ، حيث قدمت شروحات مختلفة حول سير اللمسات الأخيرة لإعداد مختلف المرافق ، سواء المتعلقة بقاعات الاجتماعات أو الفضاءات الداخلية والخارجية لهذه القرية، والتي تسير وتيرة إنجازها وفق البرنامج الاولي المحدد .

وفي هذا الصدد، تم التنويه بالمجهودات المبذولة من طرف الفريق المكلف بالورش وكل الشركاء المتدخلين قصد احترام الآجال المسطّرة لتسليم هذا الفضاء.

للإشارة فقد كان السيد الوالي مرفوقا خلال هذه الزيارة بنائب رئيس جماعة المشور القصبة، والكاتب العام للشؤون الجهوية بالولاية والمدير التقني للورش والسلطات المحلية والأمنية المعنية علاوة على ممثلي الهيئات المتدخلة ورؤساء مختلف المصالح الخارجية بالعمالة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق