وزير العدل في زيارة لمقر محكمة الإستئناف بالعيون…

اخبار الشعب17 نوفمبر 2019303 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وزير العدل في زيارة لمقر محكمة الإستئناف بالعيون…

 

أخبار الشعب/

أطلع وزير العدل الأستاذ محمد بن عبد القادر، رفقة رئيس النيابة العامة و أعضاء المجلس الأعلى للقضاء،والوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بالعيون و الرئيس الأول لذات المحكمة و رئيس المحكمة الإبتدائية و وكيل الملك بذات المحكمة، عصر اليوم السبت، خلال زيارة ميدانية قام بها لجهة العيون-الساقية الحمراء، على مستوى أداء المرافق بنفوذ الدائرة القضائية للعيون..
كما وزير العدل بن عبد القادر، بزيارة لمقر المحكمة الإبتدائية بالعيون و الإطلاع على المنشأة التي ستعرف في القادم من الأيام إعادة البناء وفق هندسة معمارية تتماشى مع المواصفات الدولية، وفي ذات السياق، أشرف الوزير الذي كان مرفوقا برئيس النيابة العامة و عدد من رجال ونساء السلطة القضائية بربوع المملكة، على زيارة مقر محكمة الإستئناف، التي تعرف أشغال التعلية، وتجاوزت فيها الأشغال نسبة 80 في المئة..
وزير العدل، أكد أن هذه المشاريع تؤكد إرادة حكومة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في إيلاء الأقاليم الجنوبية للمملكة عناية خاصة وفي الإرتقاء بمستوى البنيات و الهياكل، لكي يتمكن القضاء من الاشتغال في مناخ مريح و يتفرغ لتجويد الخدمة القضائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق