يوتيوبورز معروفة تعتدي على الأستاذة هند جوهري مديرة نشر جريدة ”يسبريس 7”

أخبار الشعب31 ديسمبر 2022143 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2022 - 7:00 مساءً
أخبار الشعب
مجتمع
يوتيوبورز معروفة تعتدي على الأستاذة هند جوهري مديرة نشر جريدة ”يسبريس 7”

 

يوتيوبورز معروفة تعتدي على الأستاذة هند جوهري مديرة نشر جريدة ”يسبريس 7”

 

جمال الدين//متابعة حفيظ أعميسي

 

و نحن نشارف على دخول سنة جديدة، أبت اليوتيوبرز الشهيرة المعروفة بإسم ”تايتماترز” إلى تذكيرنا بسنوات الجاهلية الأولى، حيث إعتدت و عدد من مرافقيها بالضرب و الشتم على مديرة نشر جريدة ”يسبريس 7” الأستاذة هند جوهري و إبنتها في الساعات الأولى من يومه السبت.

و تعود أحداث الواقعة لإقدام اليوتيوبرز الشهيرة و مرافقيها بإزعاج ساكنة و دادية ياسمين بعين مزوار بمراكش بأصوات مرتفعة لدراجات نارية من الحجم الكبير في حدود الساعة الثانية صباحاً، ما دفع بساكنة الإقامة للهلع و الهرع للبيت المذكور لإستفسار ما يقع، حيث إعتقدوا في بادئ الأمر أن الأصوات ناتجة عن مفرقعات ليتضح أن دراجات نارية من الحجم الكبير يتم تشغيلها بتهور ما أزعج الساكنة التي إحتجت على الأمر ليقابلوا بوابل من السب و الشتم، ثم الإعتداء على مديرة نشر جريدة يسبريس 7 و إبنتها بالضرب من طرف اليوتيوبر المعروفة ليتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية و تقييم حجم الضرر، و التي تثير الجدل منذ مدة بنوعية المنتجات التي تبيعها.

و إنتقلت عناصر الشرطة بالدائرة الثالثة لعين المكان للقيام بالمتعين، كما حضر عدد من الزملاء الصحفيين لمآزرة الزميلة، منددين بالتصرفات الهمجية الصادرة عن اليوتيوبر المذكورة و محيطها، علما أنها ليست المرة الأولى التي تكون محط مشاكل ناجمة عن الإعتداد بالنفس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق