الدار البيضاء/توقيف شخصين للإشتباه في تورطهما في الإيذاء العمدي

houcine Sabri3 أكتوبر 2023392 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء/توقيف شخصين للإشتباه في تورطهما في الإيذاء العمدي

 

خبــر

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 36 و65 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في الايذاء العمدي عن طريق إضرام النار والسكر العلني البين.
وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تعرّض الضحية للإيذاء العمدي ولحروق بواسطة مواد قابلة للاشتعال، بعدما دخل في خلاف مع المشتبه فيهما حول قنينات كحولية فارغة متحصلة من جمع النفايات والمتلاشيات.
وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تشخيص هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما، بينما تم نقل الضحية البالغ من العمر 53 سنة للمستشفى لتلقي الاسعافات الضرورية.
وقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق