المديرية الإقليمية الدار البيضاء أنفا تخلد الذكرى 68 لعيد الاستقلال المجيد.

houcine Sabri18 نوفمبر 202376 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المديرية الإقليمية الدار البيضاء أنفا تخلد الذكرى 68 لعيد الاستقلال المجيد.

اخبار الشعب/


بتنسيق مع عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالدار البيضاء أنفا زوال يومه الجمعة 17 نونبر 2023 بفضاء المركب الثقافي سيدي بليوط، حفلا تربويا وفنيا بمناسبة تخليد الشعب المغربي، وفي طليعته أسرة الحركة الوطنية والمقاومة وجيش التحرير للذكرى الثامنة والستين لعيد الاستقلال المجيد.
وقد استهل هذا الحفل بتلاوة آيات بينات من الدكر الحكيم ، تلاها عزف النشيد الوطني المغربي ، قبل أن يتناول الكلمة السيد المدير الجهوي للمندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير الذي أبرز من خلالها المعاني الجليلة للكفاح الوطني الطافح بالأمجاد والبطولات وتعريف الأجيال الصاعدة بما يزخر به تاريخ المغرب من كنوز ثمينة ترسيخا لروح الوطنية وفضيلة الاعتزاز بالانتماء الوطني في صفوف الناشئة.
بعد ذلك تابع الحاضرون فقرات فنية عبارة عن مجموعات صوتية وأغاني وطنية ولوحات فنية تعبيرية لتلميذات وتلاميذ مدرسة فاطمة الفهرية ومؤسسة السلام الذين تغنوا بتاريخ المملكة المغربية وأمجادها فضلا عن فقرات فنية أخرى استحسنها جميع الحاضرين وفي مقدمتهم أمهات وآباء وأولياء أمور التلاميذ وكذا السيدات والسادة الأساتذة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق