مؤسسة التفتح للتربية والتكوين البشيري تفوز بالرتبة الأولى جهويا في المهرجان الجهوي للمجموعات الصوتية المدرسية.

Elmorjani Mehdi16 مايو 2024145 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مؤسسة التفتح للتربية والتكوين البشيري تفوز بالرتبة الأولى جهويا في المهرجان الجهوي للمجموعات الصوتية المدرسية.

اخبار الشعب/

 

 

 

أحرزت المجموعة الصوتية لمؤسسة التفتح للتربية و التكوين البشيري بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالدار البيضاء أنفا على الرتبة الأولى ضمن فعاليات المهرجان الجهوي للمجموعات الصوتية المدرسية الذي نظمته الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات على خشبة مسرح محمد السادس التابع لمقاطعة الصخور السوداء بعمالة عين السبع، وذلك يومه الاربعاء 15 ماي 2024.

وقد أبدع تلامذة مؤسسة التفتح ضمن المجموعة الصوتية التي يؤطرها على مدار الموسم الدراسي الاستاذ خالد البخاري الذي بذل رفقة مجموعته مجهودات جبارة من أجل إخراج هذا العمل الفني إلى حيز الوجود في حلة فنية وابداعية اكثر من رائعة، حيث نوهت لجنة التحكيم الجهوية بهذا العمل كلمات ولحنا وأداء وابداعا متميزا صفق له كل الحاضرين بفضاء المركب الثقافي محمد السادس.

وتندرج فعاليات هذا المهرجان في إطار تنزيل أهداف واستراتيجية خارطة الطريق 2022-2026، لا سيما الشق المتعلق بالانشطة الموازية، وكذا الجوانب المهارية التي يمكن اكتشافها لدى المتعلمات والمتعلمين عبر الاستفادة من حصص التربية الموسيقية لما لها من مكانة هامة في بناء الشخصية وابراز وصقل الموهبة الفنية والابداعية.

وقد ترأس مراسيم حفل اختتام المهرجان الجهوي للمجموعات الصوتية المدرسية السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات مرفوقا برؤساء الاقسام والمصالح والسادة المديرين الاقليميين وفعاليات إدارية وتربوية ووجوه من عالم الفن والمسرح، حيث أشرف سيادته على تسليم جائزة التفوق والتألق لفريق المجموعة الصوتية لمؤسسة التفتح البشيري بالمديرية الإقليمية الدار البيضاء أنفا برئاسة وتأطير أستاذ مادة التربية الموسيقية خالد البخاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق