الدرك الملكي بطنجة يفك لغز الجريمة البشعة.

Tarik Habib25 مايو 2024259 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدرك الملكي بطنجة يفك لغز الجريمة البشعة.

أخبار الشعب

 

تقرير : هشام عزار واعداد فاطمة أوراي

أماطت مصالح الضابطة القضائية التابعة لسرية الدرك الملكي طنجة، اللثام عن الجريمة الغامضة، التي هزت منطقة أكزناية، بعد العثور على جثة شابة متفحمة داخل حقيبة بالخلاء بالقرب من سوق الأسماك.

تحريات عناصر الدرك انطلقت من محيط منطقة العثور على الجثة، إذ قامت بتفريغ جميع تسجيلات الكاميرات بالمنطقة، لتهتدي لنوع السيارة المستعملة في نقل جثة الهالكة، ومنها تم تنقيط لوحات ترقيم سبع سيارات من نفس النوع التي تم رصدها بالمنطقة المذكورة، ليتم رصد سيارة مسجلة تحت اسم أم الهالكة، حيث تم الاتصال بها واستدعائها من أجل الاستماع لها.

مصادر مقربة من التحقيقات في هذه القضية أفادت البحث الذي أجرته ضابطة الدرك عن السيارة قادها إلى “حومة الدراوة” ، حيث عثر على سيارة من نوع “ميني ليفان” و تم نقلها إلى سرية الدرك الملكي طنجة من أجل إجراء الاختبارات التقنية والعلمية اللازمة.

المعطيات الأولية للبحث كشفت أن السيارة استعملت في نقل الجثة إلى منطقة اكزناية من أجل التخلص منها.

مباشرة بعد العثور على السيارة، مكنت التحقيقات من توقيف مشتبه في تورطه في الواقعة. وبعد التحقيق معه قادهم إلى مغني معروف بمدينة طنجة، أثبتت التحقيقات والخبرة المنجزة على هاتفه وهاتف الضحية أنه كانت تربطه علاقة غرامية بها.

وأضافت المصادر، أن فطنة العناصر الدركية مكنتها من الوصول إلى شقة بمنطقة النجمة تمت مداهمتها في ساعة متأخرة من ليلة أمس الجمعة، وقد تبين أن جميع الدلائل حاليا تقود إلى صاحبها “ح. أ.”، الذي لازال في حالة فرار.

وقامت مصالح الشرطة العلمية والتقنية، صباح اليوم السبت بتمشيط كامل للشقة، حيث تم العثور على بقع دم يرجح أنها للضحية، على غرار السيارة.

كما رجحت المصادر، أن المتشبه فيه الرئيسي قام بتقطيع أوصال الضحية بعد قتلها، ليقوم بوضعها في حقيبة سفر، ثم يقوم بنقلها على متن سيارتها نحو منطقة خالية بمنطقة اكزناية، ويضرم النار بها من أجل التخلص من الجثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق