الكاتب إسلام سعيد ينتهي من عمله الروائي الجديد ” أرض الشياطين والسحرة- الحارس الأخير”.

Elmorjani Mehdi8 مايو 202461 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الكاتب إسلام سعيد ينتهي من عمله الروائي الجديد ” أرض الشياطين والسحرة- الحارس الأخير”.

اخبار الشعب/

 

 

 

أنتهي مؤخراً الروائي الشاب “إسلام سعيد” من وضع اللمسات الأخيرة علي عمله الروائي الأول والذي يحمل عنوان مبدئي ” أرض الشياطين والسحرة- الحارس الأخير” وهي رواية تندرج تحت مظلة أدب الخيال العلمي والديستوبيا والتي تدور حول مازن الشاب المعدم والعبقري والذي يستغله صديقه أبراهيم لمساعدته في سبر أغوار المقبرة الخاصة بحارس الفرعون “تحتمس الثالث” في مغامرة يجد مازن فيها نفسه طرفاً في صراع ومواجهة دموية ضد أحدي الجماعات السرية لأعادة كتابة التاريخ الذي تم طمسه بالعمد لأهداف خفية.

 

إسلام هو كاتب روايات وقصص قصيرة في مجال أدب الخيال العلمي والرعب ، صدرت له عدة قصص قصيرة في كتاب ” أهالي القاهرة الكرام ” في عام 2018 و في كتاب ” ورا الشبابيك” لعام 2019.

 

تخرج إسلام سعيد من كلية التجارة في جامعة القاهرة شعبة اللغة الإنجليزية في عام 2012 وهو يعمل بقطاع الموارد البشرية في أحدي مؤسسات القطاع الخاص .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق