كلنا معنيون بمكافحة الوباء

MOSTAFA CHAAB27 سبتمبر 2020302 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كلنا معنيون بمكافحة الوباء

 

اخبار الشعب /سلمى ابرابيج

 

بادرت الكشفية الحسنية المغربية، فرع طارق بن زياد، بمشاركة جمعية شروق عمر بن خطاب، وفعاليات من المجتمع المدني بتنظيم حملة توعوية تحسيسية من أجل محاربة الفيروس التاجي، والحد من انتشاره تحت شعار “كلنا معنيون بمكافحة الوباء”.

انطلقت الحملة التحسيسية من أمام الملحقة الإدارية 23 بعمالة درب السلطان لتوعية المواطنين بأهمية الالتزام بالتدابير الوقائية ضد هذا الوباء، من خلال تعقيم الطرقات وتوزيع الكمامات على المواطنين وتذكير كافة المواطنين والمواطنات بضرورة احترام البروتوكول الصحي،والتحذير من التراخي والتماطل وعدم احترام الإجراءات الاحترازية المعتمدة، والتنبيه من خطورة هذا الفيروس.

حيث هدفت هذه الحملة الإنسانية إلى التقليص من عدد المصابين بعمالة درب السلطان، بعد أن لاحظنا ارتفاعا كبيرا في عدد الإصابات المسجلة سواء على مستوى المنطقة وعلى المستوى الجهوي والمحلي. لذا ندعو كل مواطن ومواطنة إلى الالتزام بالتباعد الجسدي وارتداء الكمامة الواقية، وتجنب التجمعات الكبرى (الأسواق الأسبوعية والرياضات الجماعية …..).
واستثمرت السلطات المحلية لعمالة درب السلطان الحملة التحسيسية التوعوية، ووجهت نداءها إلى كل الجهات المعنية من جمعيات فاعلة، وأفراد المجتمع المدني إلى ضرورة الانخراط في الحملات التحسيسية للحد من انتشار هذا الفيروس والعودة إلى الحياة الطبيعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق