أكادير .. اعتقال رئيس ودادية سكنية نصاب من ذوي السوابق القضائية

Anass Elwardi29 يناير 2023162 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أكادير .. اعتقال رئيس ودادية سكنية نصاب من ذوي السوابق القضائية

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، من توقيف شخص يبلغ من العمر 53 سنة، من ذوي السوابق القضائية ويشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال وخيانة الأمانة وإصدار شيك بدون رصيد.

وأفاد بلاغ لولاية امن أكادير، بأن توقيف المشتبه فيه، تم بناءً على مذكرات البحث الصادرة في حقه من طرف المصالح الأمنية بمدينة إنزكان، على خلفية الاشتباه في تورطه في النصب والاحتيال على مجموعة من المواطنين بدعوى تأسيس ودادية سكنية، قبل أن يعمد إلى التصرف في المساهمات المالية الموضوعة رهن إشارته دون الوفاء بالتعهدات المبرمة مع المنخرطين.

كما أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيه بقواعد معطيات الأمن الوطني، أنه يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، من أجل إصدار شيكات بدون رصيد.

وتتصدر السلطات بحزم للأشخاص الذين يتخدون من الوداديات هدفا للنصب على المواطنين، ومدخلا للسطو على ملايير المواطنين والموظفين، وتفاعلا مع مئات الشكايات التي تتقاطر يوميا على القضاء  تم تفكيك العديد من الشبكات، واحالة الكثير من القضايا أمام محاكم المملكة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق