البئر الجديد .. انتشار حيوانات ضالة يثير استياء الساكنة

MOSTAFA CHAAB11 يونيو 2023395 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
البئر الجديد .. انتشار حيوانات ضالة يثير استياء الساكنة

 

اخبار الشعب:نزهة الصوابي

أصبحت عدد من شوارع مدينة البئرالجديد تعج بقطعان من الحيوانات الضالة من كلاب و بغال و حمير و كأن الأسفلت مرعى لهم، مما خلف امتعاض و تذمر السكان لما الت إليه المدينة من عشوائية في التسيير أمام عجز السلطات المحلية و المجلس الجماعي في التصدي لهذه الظاهرة.

وقد عبر أحد الساكنة لجريدة اخبار الشعب وهو ناشط جمعوي عن قلقه من الهجمات المحتملة للكلاب الضالة خاصة وأن عددا من الأطفال الصغار يتواجدون خارج منازلهم للعب و اضاف أن انتشار هذه الحيوانات الضالة تشوه المنظر العام للمدينة لما تخلفه من نفايات وراءها مبعثرة و روثا تنبعث منه روائح كريهه.

وأشار أحد السكان أن البغال باتت تركض في الشوارع كأنها داخل حلبة سباق مؤكدا أنها تشكل خطرا على حياة الأطفال الصغار أو سائقي السيارات و طالب بضرورة إيجاد حلول لهذه الظاهرة التي تفاقمت رغم النداءات المتكررة

الن ينفض غبار النسيان و الإهمال الذي طال المدينة لسنوات؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق