الخميسات على صفيح ساخن وقفات أحتجاجية لإعادة إيواء ساكنة دور الصفيح

MOSTAFA CHAAB19 فبراير 2023144 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الخميسات على صفيح ساخن وقفات أحتجاجية لإعادة إيواء ساكنة دور الصفيح

أخبار الشعب – رشيد أبوهبة

عرفت ، مدينة الخميسات في الآونة الأخيرة ارتفاع نسبي من حركة الإحتقان و وثيرة الإحتجاجات من طرف ساكنة أحياء السعادة واحفور المعطي التي تخرج يومياً للاحتجاج على السلطات المحلية و الإقليمية سواء عبر مسيرات و وقفات احتجاحية، و ذلك بسبب عملية سير برنامج مدن بدون صفيح.

و بدلت، مصالح الدرك الملكي اليوم الأحد طيلة اليوم ، مجهودات من أجل احتواء وقفة احتجاجية قامت بها الساكنة المتضررة بالقرب من الطريق السيار ضواحي مدينة الخميسات بسبب التعثر الذي لقيه برنامج مدن بدون صفيح و إعادة إيواء ساكنة الأحياء الصفيحية.

و عبّرت، الساكنة المعنية بالمشروع عن مواصلة الاحتجاج والاعتصام حتى تحقيق مطالبهم المشروعة والعادلة حسب تعبيرهم، كما ناشد المحتجون وزارة الداخلية في شخص وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت إلى إيفاد لجن إلى عمالة الخميسات قصد الوقوف على ما أسموه بالاختلالات التي شمِلت هذه العملية التي لم تُترجم بعد على أرض الواقع والتي من شأنها تحسين جودة السكن والرقي بالمظهر الحضاري للمدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق