تطوان .. حجز أطنان من اللحوم والأسماك الفاسدة

Anass Elwardi7 أغسطس 202386 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تطوان .. حجز أطنان من اللحوم والأسماك الفاسدة

أخبار الشعب .. محمد شيوي

بناء على معلومات توصلت بها الجهات المسؤولة، قامت السلطات المحلية بمداهمة احد المستودعات أسفل السوق المركزي، والمخصصة لذبح وتنقية الدجاج وحفظه، في وقت متأخر من ليلة السبت صبيحة الأحد 6 غشت الجاري، حيث وقفت على الوضعية الكارثية التي يتم التعامل بها مع تلك اللحوم، ومكان تواجدها.

وعلى إثر المداهمة، تم حجز كمية كبيرة من لحوم الدجاج المذبوح واسماك، بالسوق المركزي بتطوان، واعتقال صاحب المحل وعدد من العاملين به، حيث وضع البعض تحت تدابير الحراسة النظرية وآخرون تم إطلاق سراحهم مؤقتا.

وقد تم خلال ذلك حجز كمية تقارب خمسة اطنان من اللحوم والأسماك، كلها في وضع غير سليم، فيما اوقفت صاحب المحل وبعض عماله. وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكشفت مصادر محلية، ان أوضاع الدجاج واللحوم والأسماك، بمستودعات البلاصا، جلها توجد في حالة كارثية، في ظل غياب المراقبة، وتغيب المصالح البيطرية المختصة، مما يجعل أسواق تطوان ومطاعمها، تعج بتلك البضاعة التي لا تتوفر على الشروط الصحية اللازمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق