تزنيت .. إيقاف مقترفة جريمة قتل راحت ضحيتها والدتها بعد أسابيع من الهروب

Anass Elwardi29 يناير 2023170 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تزنيت .. إيقاف مقترفة جريمة قتل راحت ضحيتها والدتها بعد أسابيع من الهروب

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

يومه الجمعة 27 يناير الجاري، تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي بمدينة تيزنيت من إيقاف مقترفة جريمة قتل راحت ضحيتها أمها، منذ مايزيد عن 30 يوماً، وذلك داخل مسكنهما الواقع بدوار العوينة ضمن نفوذ جماعة أكلو بإقليم تيزنيت.

وقالت مصار محلية وصفت بالمطلعة للإعلام، أن الموقوفة كانت قد أقدمت تعريض والدتها “المسنة” لاعتداء جسدي خطير، تسبب في مصرعها نتيجة مضاعفات إصابتها على مستوى الرأس، وذلك لأسباب تعكف الأبحاث التي تجريها الضابطة القضائية على تحديدها.

هذا، وجرى إخضاع المشتبه فيها البالغة من العمر 42 سنة، لتدابير الحراسة النظرية، تنفيذاً لتعليمات النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة التي كسرت هدوء المنطقة المذكورة.

الجانية في عقدها الرابع، سبق وأن ارتكبت جريمة بشعة في حق والدتها البالغة التي كانت قيد حياتها في عقدها السادس، إذ قامت بضربها على رأسها بحجر، داخل منزلهما، قبل أن تهرب إلى وجهة غير معروفة، تاركة والدتها جثة هامدة.

ومضى على ذات الجريمة وقت قصير قبل أن يجري اكتشاف الجثة ملقاة على الأرض، وقد فارقت الأم الحياة جراء الإصابة، وبعد أن تم البحث عن الابنة لم يتم العثور عليها.

وقامت عناصر الدرك الملكي يومها بتحريات ميدانية وتقنية مباشرة بعد ورود خبر الجريمة، وبعد التوصل لمكان تواجد الابنة قامت بإيقافها، حيث اعترفت بما فعلته يداها بأمها أرشدت العناصر إلى مكان مهجور أخفت فيه الحجرة التي قتلت بها والدتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق