الرجاء ينهي دور المجموعات متصدرا بعد فوزه على فريق سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

Anass Elwardi2 أبريل 2023343 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الرجاء ينهي دور المجموعات متصدرا بعد فوزه على فريق سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

تصدّر فريق الرجاء الرياضي المغربي مجموعته الثالثة إثر فوزه مرة أخرى الجمعة على ضيفه سيمبا التنزاني ضمن مرحلة مجموعات منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم
وعزز الرجاء موقعه في صدارة المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، ليصبح أكثر الفرق حصداً للنقاط من بين المتأهلين إلى ربع النهائي، ورافقه سيمبا الذي تجمد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.
وأنهى نادي الرجاء الرياضي شوط المباراة الأول متقدما بنتيجة هدف لصفر سجله المهاجم حمزة خابا في الدقيقة 45 بعد ضغط كبير من لاعبي الفريق الأخضر .
وعادل جون باليكي أوتوس النتيجة لفريق سيمبا التنزاني في بداية الشوط الثاني، وبعدها سجل حمزة خابا هدف الرجاء الرياضي الثاني عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 70، وعزز بولكسوت فوز الرجاء الرياضي بهدف ثالث في الدقيقة 85 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق