السعودية .. فريق النصر يرشح نور الدين أمرابط ومراد باتنا إلى جانب رونالدو

Anass Elwardi29 يناير 2023139 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
السعودية .. فريق النصر يرشح نور الدين أمرابط ومراد باتنا إلى جانب رونالدو

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

وضعت إدارة فريق النصر السعودي، لاعبين مغربيين ضمن قائمة الأسماء المرشحة للانضمام إلى الفريق، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ووفق موقع كووورة للبحريني خالد الدوسري، فإن النصر وضع لاعبان مغربيا مرشحان للالتحاق بالنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ويتعلق الأمر بكل من مراد باتنا و نور الدين أمرابط.

وتابع الموقع، أن إدارة الفريق السعودي تفكر في ضم باتنا على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الحالي من فريق الفتح الرباطي، فيما يبقى أمرابط خيارا متاحا بقوة، بعد تألقه السابق قبل انتقاله إلى نادي آيك أتينا اليوناني.

ويعاني نادي النصر من سوء النتائج، حتى بعد التعاقد مع رونالدو، خاصة بعد الإقصاء من السوبر السعودي على حساب الاتحاد.

هذا، وسبق أن استضاف برنامج المجلس الذي تذيعه قناة الكأس القطرية، لاعب المنتخب الوطني المغربي السابق، نور الدين أمرابط من أجل المشاركة في الحديث عن مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره البرتغالي في كأس العالم الأخير.

وحول شعوره بعد تحقيق الفوز امام رفاق كريستيانو رونالدو، قال أمرابط انه يرغب في العودة لأسود الأطلي، و يتمنى لو كان بإمكانه المشاركة في هذه البطولة بعدما شاهد بعض المساحات في خطوط المنتخب البرتغالي.

وأضاف شقيق المتألق سفيان أمرابط، أنه حينما رأى الظهير البرتغالي جريرو، شعر أنه بإمكانه تحقيق شيء ما خصوصا أمام المساحات التي كانت متواجدة وفي المواجهة واحد ضد واحد.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق