الطريق إلى باريس الأولمبية 2024 .

Elmorjani Mehdi24 مايو 202491 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الطريق إلى باريس الأولمبية 2024 .

اخبار الشعب/

 

 

 

يتواجد الفريق الوطني المغربي رجال ،وسيدات بالعاصمة بانكوك التايلاندية تأھبا لخوض النزالات الاقصائية المزمع انطلاقتھا يوم غد الجمعة 24 ماي الجاري، إلى حدود 2 يونيو المقبل 2024 .

 

وتعرف دورة بانكوك الاقصائية العالمية ،مشاركة 133 منتخبا يمثلون القارات الخمس بمجموع 579 ملاكما من الجنسين يتأھل عنھ 52 مقعدا من الجنسين، ذلك بوضع حلبتين للنزالات A/B اضافةللأطر التقنية ،والرسميين عددھم 610 .

وسيدخل غمار المنافسات، الأبطال المغاربة انطلاقا من يوم غد الجمعة مسلحين بالعزم والأمل لتحقيق أفضل النتائج للظفر بتأشيرة باريس الأولمبية بواسطة كل من البطل عماد عزوي عن وزن 57 كيلوغراما حيث سينازل بطل أرمينيا ، وياسين الورز عن وزن 71 كيلوغراما سينازل بطل النامسا والبطلة سعيدة لحميدي عن وزن 66كيلوغراما ستنازل بطلة الكونغو الديموقراطية .

وسيرافق الأبطال المغاربة، طاقم تقني يتكون من المدرب يوسف سرور ،والكوبي خوان كارلوس فيرير ،والكازخستاني يريق الجابق، تحت اشراف المدير التقني عثمان فاضلي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق