الفوتسال .. المنتخب المغربي يتألق بالسعودية ويتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب

Anass Elwardi9 يونيو 202371 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الفوتسال .. المنتخب المغربي يتألق بالسعودية ويتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب

أخبار الشعب..  متابعة محمد شيوي

اليوم الجمعة 09 يونيو الجاري،  تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وفاز المنتخب المغربي على نظيره اللبناني برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، للنسخة السابعة من بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة، بحصة ستة أهداف دون رد.

وكان أسود الأطلس قد استهلوا مشوار الدفاع عن لقبهم كأبطال لكأس العرب بفوز عريض على منتخب جزر القمر بحصة خمسة أهداف للاشيء.

وبعد الفوز على لبنان، سيختتم المنتخب المغربي دور المجموعات بمباراة ثالثة ضد الكويت يوم الأحد 11 يونيو . وتشارك في منافسات هذه النسخة منتخبات السعودية والمغرب ومصر وليبيا والعراق والكويت ولبنان والجزائر وفلسطين وموريتانيا وجزر القمر وطاجيكستان.

يذكر أن المنتخب المغربي هو الفائز بالنسختين الماضيتين لهذه البطولة العربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق