الوداد البيضاوي يعبر إلى ربع النهائي إثر فوزه في مقابلة مثيرة ضد اتحاد طنجة بركلات الترجيح

Anass Elwardi13 أبريل 2023397 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الوداد البيضاوي يعبر إلى ربع النهائي إثر فوزه في مقابلة مثيرة ضد اتحاد طنجة بركلات الترجيح

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

فاز الوداد البيضاوي عقب انتصاره على اتحاد طنجة بالضربات الترجيحية(1-3)، في المباراة التي جرت أطوارها ما بين يوم الأربعاء و يوم الخميس بعد تجاوزها منتصف الليل، على أرضية ملعب طنجة الكبير، لحساب ثمن نهائي كأس العرش.
و انتهى الوقت القانوني والإضافي لهذه المقابلة، التي إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
وكان فريق اتحاد طنجة هو السباق إلى التسجيل في الدقيقة الرابعة من المباراة عن طريق لاعبه سفيان المودن.
وفريق الوداد الرياضي البيضاوي حاول في أكثر من مناسبة إدراك هدف التعادل لكنه اصطدم بدفاع قوي، وحارس طنجاوي حاضر البديهة. إلى حدود الوقت بدل الضائع للمباراة عندما الحكم داكي الرداد عن ضربة جزاء لصالح الوداد الرياضي البيضاوي، نفذها بنجاح أيمن الحسوني مانحا هدف التعادل للفريق الأحمر.
وانتهى الوقت الاصلي للمقابلة بنتيجة (1-1)، ليمر الحكم إلى الاشواط الإضافية، تم ضربات الجزاء، التي ابتسم فيها الحظ للوداد وانتهت لصالح الوداد بـ (3-1).
الوداد الرياضي تأهل بهذا الفوز إلى ربع نهائي كأس العرش حيث سيواجه الدفاع الحسني الجديدي، الذي كان قد تأهل على حساب شباب بنجرير بعدما فاز عليه بهدفين لواحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق