تصنيف “فيفا” للمنتخبات.. المغرب الأول عربيا والأرجنتين عالميا

Anass Elwardi7 أبريل 202391 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تصنيف “فيفا” للمنتخبات.. المغرب الأول عربيا والأرجنتين عالميا

أخبار الشعب.. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر الإعلامية، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”،عن التصنيف العالمي للمنتخبات، حيث احتل المنتخب الأرجنتيني صدارة الترتيب متبوعا بمنتخب الديوك، فيما تراجع منتخب البرازيل إلى الصف الثالث ضمن الترتيب.

كما شهد منتخب أسود الأطلس تصدره للمركز الحادي عشرة، متفوقاً على سويسرا وامريكا ومنتخب ألمانيا، وعلى صعيد المنتخبات العربية، جاء منتخب تونس خلف نظيره المنتخب المغربي باحتلاله المركز 28، بينما منتخب الجزائر فقد ابتعد عليه منتخب الأسود بـ 23 منتخب، فبعد اقصائه من التواجد رفقة الكبار في كأس العالم قطر 2022، تراجع تصنيفه إلى المرتبة 34 حسب تصنيف الفيفا لشهر أبريل الجاري.

يذكر أن المنتخب المغربي قد حقق أفضل تصنيف على مستوى المنتخبات الإفريقية والعربية، بوصوله إلى نصف نهائي كأس العالم، كما أكد على احقيته في ما وصل إليه بعد تغلبه على المنتخب البرازيلي بنتيجة هدفين لواحد في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين في ملعب طنجة الكبير، في حين تعادل أمام المنتخب البيروفي بنتيجة صفر لمثله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق