رحيمي يقود العين الإماراتي لفوز على يوكوهوما الياباني وتتويجه بلقب دوري أبطال آسيا

Elmorjani Mehdi26 مايو 2024229 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
رحيمي يقود العين الإماراتي لفوز على يوكوهوما الياباني وتتويجه بلقب دوري أبطال آسيا

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

ساهم الدولي المغربي سفيان رحيمي في تتوسج فريقه العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا، إذ سجل هدفين أمام يكوهاما الياباني ، وتحصل على ضربة جزاء ، في المباراة النهائية ،اليوم السبت 25 ماي 2024 ، التي انتهت بفوز العين بخمسة أهداف مقابل واحد.

وسجل كل من المغربي سفيان رحيمي وكودجو لابا القادم من توجو ثنائية وأضاف أليخاندرو كاكو هدفا آخر ليحقق العين فوزا كبيرا 5-1 على ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم ليتوج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز يوكوهاما 2-1 في اليابان لكن العين قلب موازين المواجهة لصالحه في الإياب على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين ليفوز بنتيجة إجمالية 6-3 ويتوج باللقب القاري.

وكان رحيمي وراء طرد حارس يوكوهاما الياباني، ويليام بوب قبل أن يحرز هدفه الثاني في المباراة والثالث للعين من تسديدة قوية وتكلف لابا كودجو بتسجيل الهدفين الرابع الخامس للزعيم الاماراتي ليحقق فريق العين اللقب الثاني للكرة الإماراتية.

وتصدر رحيمي ترتيب هدافي النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا برصيد 13 هدفا. متبوعا بلاعب الهلال ألكسندر ميتروفيتش بـ8 أهداف وأندرسون تاليسكا لاعب النصر بنفس الرصيد.

جدير بالذكر أن العين نال لقبه الآسيوي الثاني، بعد إنجاز بطولة 2003، كما ضمن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق