سكاي نيوز عربية.. منح وليد الركراكي جائزة السنة كأفضل مدرب في ليلة الأساطير

Anass Elwardi3 أبريل 202392 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سكاي نيوز عربية.. منح وليد الركراكي جائزة السنة كأفضل مدرب في ليلة الأساطير

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

تسلم مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي يومه الأحد في “ليلة الأساطير”، جائزة السنة كأفضل مدرب عربي عالمي، والتي تشرف على تنظيمها قناة “سكاي نيوز عربية” في حفل النسخة الرابعة من “ليلة الأساطير” المقام بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

وفي السياق ذاته تم اختيار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كأفضل اتحاد عربي عالمي، من خلال كل ما حققته في السنوات الأخيرة من إنجازات كبيرة في عالم كرة القدم المغربية، حيث توج محمد مقروف، الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لكرة نيابة عن فوزي لقجع بالجائزة.

وعبر نارت بوران، مدير قناة “سكاي نيوز” عن إعجابه بما أظهره المنتخب الوطني في كأس العالم بقطر 2022 مشيرا إلى فوز أبناء وليد الركراكي أمام كل من إسبانيا والبرتغال وفرنسا.

وأكد المتحدث ذاته أن الشعب العربي كان مساندا حقيقيا لأسود الأطلس لكل ماقدموه من تشجيعات ومساندة في جميع المباريات التي خاضها المنتخب الوطني المغربي في المونديال، والذي بلغ فيه هذا الأخير المربع الذهبي كأول منتخب عربي وأفريقي يصل لذلك الدور.

وأكد الإطار الوطني المغربي وليد الركراكي بعد تسلمه الجائزة قائلا: المنتخب المغربي سيثبت للعالم، أن هناك فريق أفريقي وعربي يستطيع الفوز بكأس العالم إن شاء الله، وذلك بفضل دعمكم وثقتكم، لقد حان الوقت لفعل ذلك “.

وتابع الركراكي قائلا: “أود توجيه الشكر لملكي محمد السادس على دعمه، كما أشكر كل مسلمي العالم والأفارقة على دعمهم الدائم لنا في المونديال”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق