فوز إنتر على ميلان في ديربي إيطاليا من ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

Anass Elwardi11 مايو 2023439 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فوز إنتر على ميلان في ديربي إيطاليا من ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ءأخبار الشعب/ المهدي المرجاني

نجح فريق إنتر ميلان فى التغلب على جاره ميلان، بثنائية نظيفة، فى ديربي الغضب، الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء 10 ماي 2023، على ملعب “سان سيرو”، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2022 – 2023. جاء هدفا المباراة عن طريق الثنائي إدين دجيكو، ومخيتاريان في الدقيقتين 7، و11 على التوالي لصالح فريق الإنتر.
والتقى إنتر وميلان 235 مرة في كل المسابقات، وفاز إنتر في 87 مباراة، بما في ذلك آخر مباراتين بالدوري وكأس السوبر الإيطالي. وفاز ميلان 79 مرة وتعادلا في 69 مباراة.
كان الفريقان التقيا في (تشامبيونزليغ) 4 مرات، وصبت الأفضلية في صالح “الروسونيري”، إذ تفوق في مباراتين، وسيطر التعادل على مباراتين، بينما لم يتذوق “النيراتزوري” طعم الفوز على الإطلاق.
يذكر أن إنتر ميلان هو آخر فريق إيطالي يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا وكان ذلك في عام 2010، ويأمل الفريق للصعود للنهائي للمرة الأولى منذ هذا الوقت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق