استقلاليات الحسيمة يكرمن البرلماني نور الدين مضيان

Elmorjani Mehdi21 أبريل 2024127 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
استقلاليات الحسيمة يكرمن البرلماني نور الدين مضيان

اخبار الشعب/

 

 

 

استقلاليات الحسيمة يؤكدن مكانة القيادي الدكتور نورالدين مضيان عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال والنائب البرلماني عن إقليم الحسيمة بتكريمهن له اليوم بمناسبة عقد الحزب لمؤتمره الإقليمي استعدادا للمؤتمر الوطني الثامن عشر المزمع عقده ببوزنيقة أيام 26.27.28 أبريل 2024.

 

يأتي هذا التكريم حسب إستقلاليات الحسيمة عرفانا واعترافا بترافعه المستمر على قضاياهن وانشغالاتهن ودفاعه ومساندته المطلقة والدائمة لقضايا المرأة بشكل خاص فضلا عن مواقفه المبدئية الثابتة حيالهن.

 

تجدر الإشارة إلى ان هذا التكريم يعد الثاني من نوعه في نفس الأسبوع، حيث سبق للدكتور نور الدين مضيان أن حظي بتكريم مماثل عن استقلاليات إقليم الناظور، مما يؤكد المكانة المنميزة للقيادي الدكتور نور الدين مضيان لدى نون النسوة على مستوى منطقة الريف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق