النقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام بسطات تصدر بيانا استنكاريا و تضامنيا

Elmorjani Mehdi21 مارس 202456 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
النقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام بسطات تصدر بيانا استنكاريا و تضامنيا

اخبار الشعب/

 

 

 

يتابع المكتب الإقلبمي للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام تداعيات الهجمة المسعورة التي شنها المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين سطات خريبكة، على جريدة إلكترونية تصدر من مدينة خريبكة، حيث أصدر، يوم الجمعة 15 مارس 2024، بيانا يحمل اتهامات وسب وتجريح وتشهير بالجريدة، بعدما نعتهابالاسترزاقية والمشبوهة، وذلك على خلفية نشرها مقالا يتناول تحقيق السلطة القضائية والأمنية بمدينة أبي الجعد مع عصابة سرقة السيارات ضمنها مفوض قضائي.

وإذ يعلن المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام استنكاره لهذا الأسلوب المبتذل المرفوض وللغة التشهير والتجريح والسب الصادرة عن هيئة المفوضين، فإنه يؤكد:

تضامنه المطلق واللامشروط مع الجريدة ضد حملة السب والطعن في مصداقيتها.

  • تدعم كل خطوة تقررها المؤسسة الإعلامية المستهدفة بالتشهير منها اللجوء إلى القضاء.
  • يدعو جميع المؤسسات الإعلامية المحلية والجهوية والوطنية والصحافيين و الإعلاميين إلى الوقوف في وجه هذه الهجمة غير الأخلاقية، والاستعداد إلى خوض كافة الأشكال الاحتجاجية دفاعا عن مهنة المتاعب وحمايتها من الحملات المسعورة التي تستهدفها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق