انتخاب محمد العربي اسحيسح كاتبا اقليميا للاتحاد النقابي للشبيبة والرياضة( UMT ) بالعرائش.

أمين شعب26 يونيو 2020775 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
انتخاب محمد العربي اسحيسح كاتبا اقليميا للاتحاد النقابي للشبيبة والرياضة( UMT ) بالعرائش.

أخبار الشعب✓ أحمد ماغوسي

 

في إطار تنفيذ قرارات المكتب الوطني لإعادة هيكلة فروع الاتحاد النقابي للشبيبة و الرياضية استعدادا للمحطات المقبلةو لضخ دماء جديدة بالتنظيم، وكذا الانصات المستمر لقضايا الموظفات والموظفين والتشاور معهم حول الملف المطلبي، و بالتالي استعدادا للمؤتمر الوطني القادم.
فبعد نجاح محطة الجمع العام لتجديد فرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بوجدة خلال هذا الاسبوع ،انعقد بمقر الاتحاد المغربي للشغل بإقليم العرائش يومه الخميس 25 يونيو 2020 على الساعة الرابعة مساء، فعاليات الجمع العام لتجديد المكتب الإقليمي للاتحاد النقابي للشبيبة والرياضة بالعرائش،

وذلك تحت اشراف الكاتب الجهوي للاتحاد المغربي للشغل وعضو المكتب الوطني الاخ عبد الخالق الحمدوشي وعضو المكتب الجهوي الاخ أحمد المخرقي، إلى جانب حضور عدد مهم من موظفي المديرية الاقليمية لقطاع الشباب والرياضة بالعرائش ،التي لبت نداء الاتحاد النقابي رغم تداعيات الحجر الصحي الراهنة بالاقليم.
تناول الأخ عبد الخالق الحمدوشي في كلمته التوجيهية مستجدات الوضعية الحالية للطبقة العاملة والمأجورة ،مبرزا دستورية الحق النقابي كأحد اهم الحقوق الوطنية الأساسية التي يكفلها دستور المملكة ، معرجا على أهم منجزات الاتحاد النقابي للشغل على الصعيدين الاقليمي و الجهوي، ليفتح بعد ذلك نقاش مستفيض أغنته إسهامات كل الحضور و خصوصا الأخوات والإخوان الملتحقين الذين عبروا عن آرائهم وقناعاتهم في أجواء نضالية راقية و جد مسؤولة.
و على ضوء ماسبق تم تتويج هذا النقاش، بتجديد الثقة في الأخ المناضل محمد العربي اسحيسح، وتشكيل المكتب الإقليمي للاتحاد النقابي للشبيبة والرياضة و الذي جاء كالتالي:
الكاتب الاقليمي: محمد العربي اسحيسح
نائبه الاول: عادل لشكل
نائبته الثانية: فاطمة الحممصي
امين المال: محمد ديدوح
نائبته: الطايعة بنتاج
المقررة: العبودي احلام
نائبتها:أمينة ارفوفي
المستشارين:
1-الباهوجي عبد الواحد
2-لبنى سداس
3-احمد بوحاجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق