حزب التقدم والاشتراكية الفرع الإقليمي سيدي البرنوصي بلاغ صادر عقب اجتماع المجلس الإقليمي عقد عن بعد

اخبار الشعب15 يونيو 2020484 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
حزب التقدم والاشتراكية الفرع الإقليمي سيدي البرنوصي بلاغ صادر عقب اجتماع المجلس الإقليمي عقد عن بعد

 

اخبار الشعب /

حزب التقدم والاشتراكية
الفرع الإقليمي سيدي البرنوصي

بلاغ
صادر عقب اجتماع المجلس الإقليمي عقد عن بعد

تفاعلا مع دورية الرفيق الأمين العام عقد المجلس الإقليمي لفرع سيدي البرنوصي لحزب التقدم والاشتراكية اجتماعا له عن بعد يوم الأحد 14 يونيو 2020، قدم خلاله الرفيق رشيد روكبان عضو المكتب السياسي للحزب والمكلف بتتبع الجهة تقريرا مفصلا عن التوجهات السياسية والتنظيمية،والرهانات والتحديات التي تواجه بلادنا وحزبنا، وبعده قدم الكاتب الإقليمي تقريرا باسم المكتب الإقليمي تضمن تقييما مرحليا لعمل الفرع الإقليمي ورؤية استشرافية للأنشطة والبرامج والرهانات المستقبلية، وبعد التداول والنقاش يعلن الفرع الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بسيدي البرنوصي ما يلي:
• متمنياته بالشفاء العاجل لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على إثر العملية الجراحية التي أجريت له يوم الأحد 14 يونيو 2020 والتي كللت بالنجاح، وتتقدم أسرة الفرع الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بأسمى عبارات التهنئة بنجاح العملية الجراحية متضرعين إلى الله عز وجل أن يمد صاحب الجلالة بموفور الصحة والعافية.
• تثمينه للمخرجات السياسية والتنظيمية التي أقرتها اللجنة المركزية الاستثنائية المنظمة عن بعد، وبقناعة راسخة بالتحاليلِ والخلاصات والآفاق التي رسمتها اللجنة المركزية الاستثنائية الأخيرة.
• تنويهه بكل فخر واعتزاز بالدينامية السياسية والإعلامية لحزبنا على الصعيد الوطني، ولاسيما من حيث إسهامه الجاد والنوعي بالمساهمة بمذكرة تتضمن مجموعة من المقترحات لما بعد جائحة كورونا.
• تنويهه بالمجهودات الكبيرة والتضحيات الميدانية التي مافتئ يبذلها الرفاق والرفيقات في إطار برنامج حافل بالأنشطة الحضورية قبل زحف جائحة كورونا على البلاد ، والتي تنوعت بين الطابع السياسي و التكويني والثقافي، لتستمر خلال مرحلة فرص حالة الطوارئ الصحية وطيلة شهر رمضان الكريم بتنظيم أنشطة تواصلية ونقاشات فكرية عمومية عن بعد إيمانا من الفرع الإقليمي بضرورة المضي قدما في تطوير أداء الحزب على صعيد المجال الترابي للعمالة، ومواصلة أداء مهام الحزب السياسية والنضالية تجاه المواطنين والمواطنات في معاركهم اليومية وحول مختلف القضايا التي تجسد انتظاراتهم وتطلعاتهم، ولو في ظروف الحجر الصحي الصعبة.
• تثمينه بالعمل المتميز للمنظمات الموازية وبالمبادرات الهامة والطلائعية التي قامت بها خلال سير حالة الطوارئ الصحية، وخاصة الشبيبة الاشتراكية ومنظمة الطلائع – أطفال المغرب ومنتدى المناصفة والمساواة، من خلال تنظيم عدة أنشطة إشعاعية وتقديم دروس التقوية والدعم المدرسي عن بعد والقيام بمبادرات ذات طابع إنساني واجتماعي تجاه الأسر الهشة منعدمة أو محدودة الدخل.
• تأكيده على مواصلة التعبئة والانفتاح على طاقات جديدة والرفع من وثيرة الإشعاع التنظيمي لحزبنا وتقوية صفوفه وتأهيله لكسب الرهانات ومواجهة التحديات القادمة.
سيدي البرنوصي 14 يونيو 2020
المجلس الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية سيدي البرنوصي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق