ززوم ….الاتحاد الاشتراكي، نحو أفق جديد..

اخبار الشعب22 أكتوبر 2019302 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ززوم ….الاتحاد الاشتراكي، نحو أفق جديد..

 

اخبار الشعب /

 

يوم 25 أكتوبر، سيكون الاتحاديون والاتحاديات بجهة الدارالبيضاء-سطات على موعد مع السيد عبد الواحد الراضي، بالمركب الثقافي عبد الله كنون بعين الشق. موضوع هذا اللقاء المفتوح “الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، نحو أفق جديد”.

– أفق جديد يستمد رسالته وقوته ومضمونه من تاريخ الاتحاد، بقيمه الأصيلة ومبادئه المتنورة ونضالاته المتواصلة وتضحياته الكبيرة، حيث يتداخل ويتفاعل ويمتزج تاريخ المغرب الحديث بتاريخ الاتحاد وكفاحه من أجل التحرر والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

– أفق جديد عنوانه المصالحة مع الذات من جهة ومع المجتمع من جهة ثانية، حيث تلتقي إرادة الاتحاد مع الإرادة الشعبية لتحقيق المطالب المشروعة وبناء المغرب الحداثي الديمقراطي.

– من أجل هذا الأفق الجديد، سيكون الموعد يوم 25 أكتوبر 2019 بالمركب الثقافي عبد الله كنون بشارع برشيد بعين الشق ابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق